منتدى عالم الابداع

منتدى عالم الابداع

معكم ( نلتقي لنرتقي )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
حصريا ولأول مرة على منتدى عالم الابداع _ كل ماتريد معرفته عن حياتك ( العلمية ، الأدبية ، التاريخية، الاجتماعية ، الرياضية ، وغيرها ) موجود هنا على منتدى عالم الابداع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كل مايخص لعبة gta san andreas
الإثنين مايو 17, 2010 4:16 am من طرف Moaad

» منظر جميل مرسوم باليد
السبت مارس 13, 2010 9:51 pm من طرف taylor swift

» أوليفر تويست
السبت مارس 13, 2010 1:28 am من طرف Moaad

» الكنافة بالجبن
الجمعة مارس 12, 2010 11:48 pm من طرف Moaad

» مهارات تعديل سلوك الاطفال.
الجمعة مارس 12, 2010 11:19 pm من طرف taylor swift

» شريط أخبار الجزيرة على سطح المكتب
الجمعة مارس 12, 2010 9:13 pm من طرف Moaad

» اخر التكنلوجيا
الثلاثاء مارس 09, 2010 6:41 am من طرف ahmed

» فرنسا...........!
الثلاثاء مارس 09, 2010 1:59 am من طرف taylor swift

» فيكتور هوجو
الثلاثاء مارس 09, 2010 1:53 am من طرف taylor swift

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى

شاطر | 
 

 تعرف على نجمك المفضل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
taylor swift
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 79
نقاط : 32132
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: تعرف على نجمك المفضل   الثلاثاء فبراير 23, 2010 12:42 am

مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا جبت لكم معلومات عن نجومكم المفضلين ولنبدأ بـ : (نجوم بوليوود): كاترينا كييف:آلآسم ,, Katrina Kaif
أسم آلدلع,, كآت أو KK
تآريخ آلميلآد,, 16/ يوليو/1984
آلبرج,,آلسرطآن
آلطول,, 5,9
آلآم,, سوزآن ( بريطآنيآ)
آلآب,, محمد كآييف(كشميري)
آلآقربآء,, 6 خوآت و آخ وآحد وآلآصغر (إيزآبيلآ)
آلهوآيآت,, آلحفلآت و آلآزيآء
آلحآله آلآجتمآعيآآ,, عزبآآآء
آلصديق,, سلمآآن خآآن
آلآكل آلمفضل,, آلآرز و Dahi <- أكله هنديآآ
آللون آلمفضل,, آلوردي
آلعطر آلمفضل,, Gucci Rush
آلفلم آلمفضل,, (Umrao Jaan (1981), Casablanca (1942), Gone with the Wind (1939
آلممثل المفضل,, Leonardo DiCaprio, Johnny Depp, Shahrukh Khan, Hrithik Roshan, Aamir Khan
آلممثله آلمفضله,, Kajol, Madhuri Dixit
لآعب آلكريكت آلمفضل,, Irfan Pathan
آلمصمم آلمفضل,, Armani, Versace, Miu Miu, Rina Dhaka, Tarun Tahiliani, Rocky S
آلمهنه,, عآرضه و ممثلة بوليوود
آللغآت,, آلآنجليزيآآ و آلهنديآآ

ومن أفلامهـــــــــــــــــــــــــــــا

Allari Pidugu
Apne
Balram vs. Taradas
Boom
Hello
Hum Ko Deewana Kar Gaye
Maine Pyaar Kyun Kiya
Malliswari
Namastey London
Partner
Race
Sarkar
Singh is Kinng
Welcome
Yuvraaj ...........................ثانيا: عملاق الشاشه البوليووديه اميتاب باتشن:وهو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أميتاب باتشان (11 أكتوبر 1942) ممثل أفلام هندي، اشتهر في فترة السبعينيات من القرن العشرين وأصبح أشهر أعلام السينما الهندية. حصد اميتاب باتشان العديد من الجوائز العالمية خلاالنجم السينمائي "أميتاب باتشان" الذي يطلق عليه جمهوره -في دولة الهند المعروفة بشغف شعبها الشديد بالسينما- اسم "بي الكبير Big B" أكد مرارا وتكرارا على إخلاصة وولائه الشديد لمدينة مومباي.

ويقول باتشان "في هذة المدينة قابلت زوجتي وتزوجتها، وابناي الاثنان ولدا هنا، وقد اشتريت أول سيارة لي هنا، ومنزلي هنا، وهذه المدينة أعطتني صيتا وشهرة أكثر مما كنت أستحق".

ويرى مراقبو صناعة السينما في الهند أن هذه الاتهامات القاسية ضايقت "باتشان" بشدة وأغضبته، وطبقا لما قاله المخرج رافي تشوبرا الذي أخرج ثلاثة أفلام لباتشان، فإن "مستر باتشان شعر بالحرج والغضب من الأعلام ولهذا انفجر بهذا الشكل".

يذكر أن "أميتاب باتشان" البالغ من العمر 64 سنة هو نجم بوليوودي أسطوري، وأحد أكبر رموز السينما الهندية وأقطابها ومن أشهرها في العالم وقام ببطولة أكثر من 170 فيلما.

وتلقى عدداً كبيراً من الجوائز الفنية الرفيعة في مشواره الفني؛ منها ثلاث جوائز سينمائية عالمية و12 جائزة سينمائية محلية، ويحمل لقب أكثر نجوم السينما الهندية ترشحا لجائزة أفضل ممثل.

وبالإضافة لعمله في التمثيل عمل باتشان أيضا كمغنٍ ومنتج ومقدم تلفزيوني، وانتخب عضوا في البرلمان الهندي من عام 1984 إلى عام 1987.

باتشان متزوج من "جايا باتشان" ولديه ابنة تدعى شويتا ناندا وابن يدعى "أبهيشيك باتشان"، وهو متزوج من ملكة جمال الهند السابقة والممثلة السينمائية "إيشواريا باتشان".


ل فترة عمله كممثل من ضمنها ثلاثة جوائز على المستوى المحلي واثنى عشر جائزة أخرى. بالاضافه لعمله كممثل قام بالعمل كمغني ومنتج سينمائي ومذيع في محطات التلفاز المحلية وقد تم انتخابه في البرلمان الهندي من عام 1984 حتى عام 1987.تزوج اميتاب باتشان بالممثلة الهندية جايابادوري وقد انجبو شويتا باتشان عام1974 وابيشك باتشان عام 1976 والذي عمل بدوره كممثل أيضا وتزوج من الممثلة أيشوارياراي. الملك شاروخان:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]شاه رو خان ممثل هندي مشهور ولد في 2 نوفمبر 1965 في نيودلهي

شاه روخان ممثل هندي مسلم من مواليد 2 نونبر 1965. وقد كانت بدايته الفعلية في فيلم ديفانا Deewana سنة 1992 الناجح تجارياً. ومنذ ذلك الحين، توالت نجاحاته في العديد من الأفلام التي أخدت شهرة عالمية.

وخلال السنوات التي قضاها في صناعة السينما الهندية، حصل على عشر جوائز فيلم فير Filmfare، سبع منها في فئة أفضل ممثل.

أغلب أفلام شاروخان اكتسبت شهرة عالمية وحققت عائدات ضخمة محليا وعالمياً، مما يجعل من شاروخان واحد من أنجح الممثلين في السينما الهندية. ومنذ عام 2000، اتجه شاروخان إلى إنتاج الأفلام والتقديم التلفزي أيضاً. وهو مؤسس ومالك اثنين من شركات الإنتاج، وهي Unlimited Dreamz و Red Chillies Entertainment ريد تشيليز انترتينمنت.

[عدل] الحياة العاطفية
تعرف شاورخ خان قبل وفاة امه على جوري وقد كانت قصة حبه رائعة

فقد تعرف على AlPaCiNA زوجته عندما خرج مع اصدقائه إلى احدى الحفلات
وقد كان شاروخ يدرس في الجمعية الماليه الإسلاميه وهي احدى الجامعات الإسلاميه

التي توجد في الهند ولم يكن يعرف في تلك بس انا عرفت الفترة على اي فتاة لان جامعته
كانت للبنين فقط لذلك عندما راى جوري لأول مرة انجذب إليها
وشاروخ من النوع الخجول جداً لذلك طلب من اصدقائه ان يسألوها

هل تريد ان ترقص معه فوافقت جورى ورقصت معه وتعرفا على بعضهم

أكثر حيث كان اصدقاء شاروخ واصدقاءجورى يلتقون لكي يتلاقى
شاروخ وجورى واحبا بعضهم ولكن عندما علم والد ضياء بانها تحب

شارخ خان ارسلها إلى بومبي لكي تبتعد عنه وتنسى وقبل مغادرتها لبومبي
بيوم كان عيد ميلادها وقد عزمها شاروخ إلى بيته وقد زين غرفته بالبالونات

واعد لها حفلة عيد ميلاد واحتفلا ثم بكت جورى وغادرت بيته لكنه لم يعرف

سبب بكائها إلى أن عرف باليوم التالي ان جورى قد غادرت بومبي فقد حزن

حزنا شديداً واخبر امه ثم قالت له هل تحبها كثيرا فقال نعم ثم اعطته

بعض النقود ليحضر جوري ويتزوجها. وفعلا ذهب شاروخ إلى بومبي للبحث

عن جورى وقد بحث عنها في اماكن كثيرة ولكنه كان يعرف ان جورى
تحب البحر كثيرا لذلك بحث في الشواطئ كثيرا حتى عثر عليها وقد
انصدمت عندما رأته وهو امامها وتعانقا وبعدها حاول شاروخ مرات

عديدة اقناع والدها ثم وافق بالاخير ان يتزوج شاروخ من جورى ولكن
بالطريقة الهندية التقليدية ثم تزوج شاروخ من جورى وقبل ذلك
بفترة توفيت ام شاروخ ثم تزوج شارخ بجورى عام 1991

[عدل] الحياة الفنية
وقبل أن ينظم شاہ رخ إلى السينما كان يمثل في المسلسلات ثم رأه أحد المنتجين وفكر بأن يجعله ممثل وقد مثل شاہ رخ أول فيلم له Dil Ashina Hai مع الممثله الراحلة ديفيا بهارتي وكانت هذه أول انطلاقه له في عالم السينما ثم مثل في Deewan مع ديفيا بهارتي ايضأ ثم مثل أول فيلم له ينفرد ببطولته وهو Baaziger ويعتبر هذا الفيلم أول انطلاقه حقيقية للممثل شاہ رخ خان وبهذا الفيلم قلب شاہ رخ وجه السينما الهندية وأصبح جميع الابطال يتمنون ان يمثلوا دور الشرير فقد تغيرت قصص الافلام الهندية الافلام التي مثلها: Dilwale Dulhaniya Le Jayenge... Josh... Duplicate Hey!Ram.... Kuch Kuch Hota Hai.... Mohabbatein....Phir Bhi Dil Hai Hindustani.......................pahli ويعتبر شاہ رخ خان من أفضل نجوم بوليوود فقد استطاع ان يمثل جميع الادوار بجدارة من فقد تمكن من ثمثيل الادوار الشريرة بجدارة مثل بازيجر ودر وانجام وتمكن من تمثيل دور الكوميدي مثل يس بوس ودوبليكيت وبادشاه وأيضا مثل دور العاشق في ديلوالا دولهنيا لي جينقي وديل تو باجل هي ودور الاب في كوتش كوتش هوتا هيه وقد حصل شاہ رخ على جوائز عديدة ومع انه يعد نجم رائع وغدي رمزا في تاريخ السينما الهندية حيث شاركت افلامه في مهرجانات خارجيه كـان وتورنتو وأيضا الاوسكار.

[عدل] شخصيته
شخصيته من النوع الهادئ وشديد بعض الأحيان مع زوجته وهو أيضاً خجول جداً حتى أنه يمتنع في أفلامه عن التقبيل من الفم ويعترف بأنه حق للزوجين فقط ولا يحب ان يتخالط مع الناس كثيراً وخاصة المعجبين وبالاخص الفتيات ولكنه طيب للغايه ويحب الجميع

وهو من النوع الذي يحب العمل كثيرا فهو يبدأ يومه في الساعة الثامنه صباحاً حتى الساعة الثالثة باليل وهو يقوم بتصوير أكثر من مشهد لعدة افلام في يوم واحد فهو يصور مشاهد لخمس افلام في اليوم الواحد.
اما عن هوليوووود: نبدا ب(انجلينا جولي:آنجلينا جولي (بالإنجليزية: Angelina Jolie‏) هي ممثلة أمريكية مشهورة وحائزة على جائزة الأوسكار، ولدت في 4 يونيو، 1975. لديها طفله اسمها شيلوه نوفيل من النجم براد بيت، كما أنهما والدان بتبني لكل من مادوكس جولي بيت من كمبوديا، وزهار جولي بيت من إثيوبيا، وابنة بيولوجية اسمها نوفيل شيلوه. كما تبنت طفل ثالث من فيتنام. وبالإضافة لذلك فهي معروفة بأعمالها الخيرية وتشغل حاليا منصب سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشؤون اللآجئينابنة الممثل الحائز على جائزة الاكادمي (بالإنكليزية: Jon Voight) وعارضة الازياء والممثلة السابقة (بالإنكليزية: Marcheline Bertrand)، انفصل والداها عندما كانت تبلغ عاما واحدا ونشأت هي وشقيقها مع والدتها. أول ظهور سنمائي لها كانت في سن الخامسة مع والدها في أحد أفلامه. جولي اسمها الأوسط ويعني با اللغة الفرنسية (جميلة) وليس اسم عائلتها وسبب تفضيلها لاسمها الأوسط علقت "احب والدي لكن لا اريد ان اكون هو "

كانت تعشق في طفولتها تربية الزواحف, وكان اسم سحليتها المفضلة فلادمير, والافعى المفضلة هاري دين ستانتن
رشحت لجائزة الأوسكار مرتين :


أفضل ممثلة مساعدة عام 1999 عن فيلم Girl, Interrupted و فازت بها

أفضل ممثلة رئيسية عام 2009 عن فيلم Changeling

[عدل] حياتها
في عام 1993

التقت بأول زوج لها الممثل جوني لي ميلر، وبقيا على علاقة لعدة أشهر ثم تزوجا, كانت جولي تبحث عن الاستقرار آن ذاك مع أنها كانت لا تزال شابة, وبدت أكثر انفتاحا مع الصحافة حيث أدلت بتصريحات مضحكة وغريبة بعض الشيء من أهمها: "You're young, you're drunk, you're in bed, you have knives; shit happens" حيث قالت هذه العبارة بسخرية وزوجها أيضا كررها.

كانت ترتدي في تلك الفترة العديد من الملابس الجلدية السوداء وكان لديها قميص أبيض مكتوب عليه اسم ميلر زوجها السابق. في المقابلات وضحت جولي بأن اهتمامها بالدم والموت كان طويل المدى, حيث لم تكن تهوى جمع السكاكين فحسب, بل كانت منذ صغرها تتمنى لو أنها تستطيع العمل كمتعهدة لدفن الموتى في الجنازات.

فيما بعد بسب كثرة الخلافات بين جولي وزوجها واضطرا للانفصال وانتقلت هي للعيش في مانهاتن. وازدادت السنة الشائعات حول جولي وانفصالها عن زوجها وعن سر الخلافات.

في سنة 1999 تزوجت مرة أخرى من الموسيقي بيلي بوب ثورتون. عام 2001 كانت بالنسبة لانجلينا أشبه بما يعرف بـ "فترة نضج" حيث أبدت تعاطفها مع الشعوب التي أهلكتها الحروب والدمار وقامت بعدة تبرعات تعاطفا من الشعوب الفقيرة. عينت سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة وقد بدت عليها الجدية والنشاط في منصبها الجديد حيث سافرت إلى العديد من الدول كباكستان وتنزانيا وجيبوتي وغيرها من دول العالم الثالث التي تعاني من الفقر. في نفس العام تبنت طفلا كمبوديا اسمه مادوكس وكان لا يتجاوز عاما واحد آن ذاك.

في عام 2002 حصل الطلاق مع زوجها الثاني ثورنتون حيث ادعت جولي بأنه كان أكثر اهتماما بمهنته -في ذلك الوقت موسيقاه- أكثر منها ومن مادوكس الصغير. في عام 2003 بدأت مواعدة الفنان العظيم نعوم لكنه انفصل عنها بعد وقت قصير لأنه بدأ بمواعدة أدريانا ليما. في عام 2004 كانت جولي تقوم بتصوير فلمها "السيد والسيدة سميث" مع براد بيت حيث تعرفت عليه بشكل أفضل, وكانت هناك العديد من الإشاعات حولهما في تلك الفترة, أيضا ادعت جنيفر انستون بأن بيت على علاقة بجولي آن ذاك. مع أن جولي أنكرت ذلك تمام معللة بأنها من المستحيل أن تقيم علاقة مع رجل متزوج كون والدتها عانت من خيانة والدها لها.

في عام 2005 حصل الطلاق بين بيت وانستون وبعدها بعدة أشهر شوهد مع جولي حيث أعلنا علاقتهما رسميا في الصحف. أيضا في عام 2005 قامت جولي بتبني لاجئة أثيوبية اسمها زاهرا.

[عدل] أطفالها
مادوكس تشيفن (كمبودي بالتبني) ولد في 8 مايو 2001
باكس ثين (فيتنامي بالتبني) ولد في 29 نوفمبر 2003
زهراء مارلي (أثيوبية بالتبني) ولدت في 8 يناير 2005
شايلوه نووفل ولدت في 27 مايو 2006
فيفيان ماركلاين ولدت في 12 يوليو 2008
نوكس ليون ولد في 12 يوليو 2008
[عدل] مساهمتها الإنسانية
منحت مليون دولار لأحد معسكرات اللجوء الأفغاني في باكستان

مليون دولار لمنظمة أطباء بلا حدود.

مليون دولار لمنظمة الطفل العالمي . مليون دولار لمنظمة غلوبال إيدز أليانس.

مليون دولار لمنكوبي دارفور.

5ملايين دولار لأطفال كمبوديا...
100 ألف دولار لمؤسسة دانيال بيرل
وستنشئ قريبا عيادة طبية لمكافحة الإيدز في أثيوبيا.

وفي زيارتها الثالثة للعراق الشهر الماضي قدمت دعما مادياً ومعنوياً لمئات الآلاف من اللاجئين العراقيين داخل وخارج العراق

. يقال ان حوالي 20 مليون دولار (عدا الأطعمة والأدوية وغيرها) هي إجمالي ما تبرعت به خلال ثماني سنوات. وتنفق سفيرة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين على زياراتها التفقدية من جيبها الخاص

. زارت مخيمات اللاجئين بلبنان. واللاجئين الصوماليين بكينيا. وزارت أفغانستان. الصومال. باكستان. دارفور. سلفادور. تنزانيا. سيراليون وغيرها بشاحنات محملة بملايين الدولارات وبمختلف أنواع الأغذية والأدوية والأطعمة

[عدل] أفلامها
هذه قائمة ببعض أشهر أفلامها:

Gia جيا (1998)
Girl, Interrupted (1999)
The Bone Collector جامع العظام (1999)
Gone in 60 Seconds اختفى في ستين ثانية (2000)
Original sin الخطيئة الاصلية
Pushing Tin
Lara Croft: Tomb Raider لارا كروفت تومب رايدر (2001)
Lara Croft Tomb Raider: The Cradle of Life تومب رايدر 2 (2003)
Sky Captain and the World of Tomorrow قبطان السماء وعالم الغد (2004)
ألكسندر «Alexander» سنة (2004)
Taking Lives صائد الأحياء (2004)
Mr. and Mrs. Smith السيد والسيدة سميث (2005)
Beowulf 2007
وانتد 2008
صوت "النمرة" في فيلم كونج فو باندا
Changeling 2008 - ترشحت لأوسكار أفضل ممثلة عن هذا الفيلم.
فيلم wanted المطلوب
فيلم hell kitchen مطبخ الجحيم توم كروز (بالإنجليزية: Tom Cruise‏) الاسم الفني ل توماس كروز مابوثير الرابع (مواليد 3 يوليو 1962) ممثل أمريكي ومنتج سينمائي عُرِف بأدائه لكثير من الأدوار في الأفلام الأمريكية التي نالت شهرة عالمية، ومراكز متقدمة في شباك التذاكر، وجوائز عالمية مما جعله نجما سينمائيا عالميا. بدأت شهرته عندما مثّل في فيلم blockbuster عام 1983. يعرف بأنه علملوجي scientologist ملتزم.

سبق له الزواج مرتين الأولى من الأمريكية ميمي روجر، والثانية من الممثلة الأسترالية ونجمة هوليود نيكول كيدمان قبل أن ينفصلا بعد زيجة استمرت لعشر سنوات، وتبنى معها طفلين هماSadإيزابيل) و(كنور). وهو الآن متزوج من كايت هولمز، ولهما ابنة اسمها سوري.اتمنى انكم قد استفدتم من هذه المعلومات عن نجومكم المفضلين ولنا لقاء اخر لاتنسوني

--------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Moaad
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 198
نقاط : 32339
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
العمر : 28

المدير العام
اللعب:

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على نجمك المفضل   الإثنين مارس 01, 2010 2:55 am

مشكووورة أختي
المساهمة مرة رائعة
عن
:؟؟!!
نجوووم بوليوود
ولمتابعة أفلامهم
أنصح باستخدام
قناة
زي أفلام
zee aflam

_________________
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moaad-1995.ahlamountada.com
 
تعرف على نجمك المفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عالم الابداع  :: قسم الفن :: الفن العام-
انتقل الى: